برنامج حوافز المدن الصناعية الفلسطينية

لمزيد من التفاصيل والشروط وتقديم طلب المنحة ... أقرأ المزيد

الوقت في فلسطين

برنامج حوافز المدن الصناعية الفلسطينية

لمزيد من التفاصيل والشروط وتقديم طلب المنحة ... أقرأ المزيد

الرئيسية » اخبار و احداث » الاخبار »

وظيفة خبير تسويق على بند العقود

تعلن هيئة تشجيع الاستثمار والمدن الصناعية عن حاجتها لشغل وظيفة خبير تسويق على بند العقود للعمل في مقر الهيئة /المحافظات الشمالية/ رام لله حسب المهام والمؤهلات والشروط التالية:

المهام والمسؤوليات الرئيسية للوظيفة:

  • المساعدة في بناء خطط عمل الهيئة والتي تنسجم مع التوجهات الحكومية وتحديث الاستراتيجية  وقياس تطبيق مؤشرات الأداء.
  • المساعدة في إنشاء البرامج الفعالة الرقمية والوجاهية ومتابعتها ضمن الوسائل المتاحة وقيادة الأنشطة التسويقية التي تهدف الى تحقيق الاستراتيجية التسويقية.
  • تنفيذ أنشطة التسويق الرقمي بما في ذلك تحسين حساب الوسائط الاجتماعية للمؤسسة،وتصميم وإنشاء المحتوى بالإضافة الى إدارة الحملات التسويقية الرقمية.
  • بناء سياسة عامة تقوم على هدفين متوازيين هما التسويق المحلي والخارجي،واختيار الصيغة التسويقية المناسبة لكل هدف مع مراعاة الاختلافات في شكل ومضمون الرسالة التسويقية.
  • تطوير الخطة التسويقية والترويجية لجذب الاستثمار الخارجي، بناءَ على تحليل القطاعات الاقتصادية المستهدفة والمشاريع والمستثمرين.
  • تطوير خطط اتصال منتطمة مع المستثمرين الحاليين والمحتملين في مناطق استهداف محددة،والإشراف على عمليات التشبيك وتنمية اعمال المستثمرين الحاليين ،ومجتمع الاغتراب والشتات، والكفاءات المغتربة.
  • الإشراف على تنظيم وتيسير المؤتمرات والفعاليات التي تعنى بالاستثمار والتي تنظمها الهيئة سواء الرقمية او الوجاهية.
  • تطوير نظام معلومات سوقية متكامل تُجمع فيه البيانات وتُحلل بانتظام  عن توجهات وتدفقات الاستثمار الأجنبي في فلسطين والأسواق المحيطة والدولية وعن الاستثمارات الحالية والمتوقعة والخطط ومقترحات المشاريع في فلسطين والدول المحيطة.
  • المساهمة في اعداد مقترحات السياسات والإصلاحات لتحسين مناخ الاستثمار.
  • بناء الصورة الإيجابية للاستثمار والإعداد والإشراف على خطط توعية وتثقيف المستثمرين بالهيئة الاستثمارية في فلسطين وخاصة المستثمرين الأجانب.
  • إعداد تصور لتطوير المواد الترويجية والدعائية بالتنسيق مع أصحاب الاختصاص.

شروط ومؤهلات شغل الوظيفة:-

(الإدارية)

  1. درجة البكالوريوس (التسويق، إدارة الأعمال،العلاقات العامة ، العلاقات الدولية).
  2. الخبرة العملية ( 4-6 سنوات خبرة في مجال التسويق الرقمي).
  3. إجادة اللغة الإنجليزية (قراءة وكتابة ومحادثة).
  4. مهارة اعداد التقارير.
  5. القدرة على العمل ضمن فريق.
  6. القدرة على تحمل ضغط العمل.
  7. مهارة إدارة الوقت.
  8. مهارة إدارة الأزمات.
  9. مهارات الاتصال والتواصل (الكتابية والشفوية).

شروط ومؤهلات شغل الوظيفة

(الفنية):

  1. معرفة بالأنظمة والقوانين السارية في مجال عمله في دولة فلسطين.
  2. القدرة على التدريب ونقل المعارف والخبرات.
  3. القدرة على الابتكار والإبداع.
  4. معرفة قوية بمختلف أدوات والتحليل وأنظمة CRM وأنظمة إدارة المحتوى.
  5. مهارات تحليلية ممتازة وقدرة عالية على تحليل البيانات.
  6. مهارات عالية في كتابة وتحرير المحتوى مع الاهتمام بالتفاصيل.
  7. فهم متقدم لأفضل الممارسات في القطاعات المختلفة كالقطاع الصناعي، السياحي،الزراعي،الطاقة المتجددة، قطاع تكنولوجيا المعلومات وغيرها من القطاعات الاستثمارية.
  8. فهم متقدم بالأنظمة والقوانين المعمول بها في فلسطين،بالإضافة الى الحوافز الاستثمارية المتاحة.
  9. القدرة على تقديم الدعم للدوائر والاقسام الأخرى في المؤسسة.
  10. مهارات قوية في تحديد الأولويات والتنظيم وإدارة المشاريع.

ستقوم اللجنة الخاصة بالاختيار بدراسة الطلبات المقدمة ومدى موائمتها مع شروط شغل الوظيفة، نتطلع من كل من يجد بنفسه الكفاءة والقدرة وفقأ للشروط المحددة ان يتقدم للمسابقة، وعلى طريق تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص ، ووضع الإنسان المناسب في المكان المناسب، على ان يبدأ موعد استقبال الطلبات اعتباراً من يوم الأحد الموافق 09/01/2022 وحتى نهاية الدوام الرسمي ليوم الخميس 13/01/2022 وعليه تُقدّم الطلبات المستوفاه للشروط على البريد الالكتروني ( hr@pipa.gov.ps) مرفقاً بها المستندات التالية:

  1.  صورة عن المؤهل العلمي
  2. صورة عن اثبات الشخصية " الهوية".
  3. السيرة الذاتية CV.
  4. صورة عن الخبرات والدورات.
  5. صورة شخصية.