برنامج حوافز المدن الصناعية الفلسطينية

لمزيد من التفاصيل والشروط وتقديم طلب المنحة ... أقرأ المزيد

الوقت في فلسطين

برنامج حوافز المدن الصناعية الفلسطينية

لمزيد من التفاصيل والشروط وتقديم طلب المنحة ... أقرأ المزيد

الرئيسية » اخبار و احداث »

اطلاق برنامج حوافز المدن الصناعية الفلسطينية

غزة – 15 أذار 2022 – اطلقت هيئة تشجيع الاستثمار والمدن الصناعية بالتعاون مع مكتب الاتحاد الاوروبي في فلسطين برنامج حوافز المدن الصناعية الفلسطينية وذلك خلال ورشة عمل خاصة عقدت في مدينة غزة الصناعية بحضور سفير الاتحاد الاوروبي في دولة فلسطين السيد سفن كون والسيد هيثم وحيدي الرئيس التنفيذي لهيئة تشجيع الاستثمار والمدن الصناعية.

يأتي برنامج حوافز المناطق الصناعية في فلسطين (PIEIP) ، المقدم من الاتحاد الأوروبي بهدف تقديم حوافز لتشجيع المستثمرين لبدء استثماراتهم في المدن الصناعية او نقلها اليها.

كما يهدف أيضا إلى تشجيع الاستثمارات داخل المدن الصناعية على تطوير عملياتها، والاستثمار في التكنولوجيا الجديدة مما يساهم في خلق المزيد من فرص العمل بهدف تعزيز التنمية الاقتصادية الشاملة والمستدامة.

حيث قدم الاتحاد الأوروبي منحة بقيمة  9 ملايين يورو لمساعدة الحكومة الفلسطينية على تقديم حوافز مالية للشركات المؤهلة للانتقال إلى المدن الصناعية او الشركات العاملة في هذه المدن، وذلك لرفع مستوى الطاقة الإنتاجية وتحسين جودة الإنتاج، ويستهدف البرنامج المستثمرين الحاليين في المدن الصناعية الفلسطينية، او الراغبين بالانتقال اليها وهي: مدينة غزة الصناعية ومدينة أريحا الصناعية الزراعية ومدينة بيت لحم الصناعية.

للاطلاع على تفاصيل البرنامج والية تقديم طلب من خلال الرابط التالي: برنامج حوافز المدن الصناعية